الخميس، 15 فبراير 2018

همسآت { 7 }




همسآت روح نثرتها روحي على مدى سنوآت مضت
بأحآسيس متفآوته و منآسبآت مختلفة
لذا لن تجدوها مترآبطة 
و لن يبدو تسلسلها منطقياً
وهذه هي الحقيقة , لأنها لآ تمت لبعضها بصلة
سوى أنها كآنت نبضي في وقت ما


{ 31 }

يا رب وعدتنا بقبول الدعآء سبحآنك 
فـ قلت ادعوني استجب لكم
 
فـ يآ ربي اهدي قلوبنا لما فيه الخير لنا , و اكتب لنا السعآدة والرضآ بما اخترت لنا 
وارزقنا ما نريد كما تريد أنت سبحآنك 
وإن ضللنا عن سبيلك يوما ردنا إليك ردا جميلآ 

آميييييييين 


{ 32 }

أجمل ما في المحآدثة المكتوبة 
أنك تستطيع وبسهولة استبدآل دموعك المترقرقه في عينيك بـ ابتسآمه 
دون أن يلآحظوك :"


{ 33 }

دآئما ما أقنع نفسي بتخطي المآضي 
أفتح نوآفذي ليتسرب إلي ضوء الحيآة وينعشني 
لكن ما أن أشعر بدفء شعآعه حتى أنكمش و أغلق كل المنآفذ 
وألتف حول نفسي من جديد 
لآ أعرف 
هل أسكن المآضي أم أنني مسكونة به

رباه 
لآ اعترآض على قدرك 
فاكتب لي ما ترآه خيراً لي و ارضني به 
وأقر قلبي و عيني برؤية آمآلي وآقعا أعيشه و أسعد به 
فأنت على كل شيء قدير 



{ 34 }

الحيآة لآ تستقر على حآل وآحد
فقد تغرقنا فرحا حتى إذا حلقنا في السمآء 
ذآبت أجنحتنا بحرآرة شمس حزنها فنهوي من عل 
ولآ نكآد نرتطم بالأرض حتى تأتينا نفحة من السعآدة لنعود ونحلق من جديد
وهكذا دوآليك , 
نقضي أيآمنا بين حزن وفرح , أمل و يأس , انتصآر و انكسآر 
لكن المهم 
أن نترك أنفسنا لتعيش اللحظة ولآ نسجنها في شعور ما 
فتفوتنا لحظآت الحيآة الجميلة 
أما الأهم 
أن نملأ قلوبنا بالرضآ مهما تقلبت بنا الأقدآر 
مهما حُرمنا من أشيآء رأينا فيها سعآدتنا و بُلينا بأشيآء لطآلما كرهنآها 
فـ الله تعآلى يقول{ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }


{ 35 }

أشتآق لك , 
فأبحث عنك بين الجموع ولآ أجدك 
تختفي ابتسآمتي , أنآديك بصمتي خشية أن يعرفونك 
فيترآئى لي طيفك من بعيد 
أرآه ,أبتسم له فيعآود الإختفآء 
لآ أعلم أأتى ليطمئن قلبي عليك , أم ليزيدني لوعة واشتيآقا 


و لـ الهمس بقيةة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;