الجمعة، 4 مايو 2012

أَشْعُرُ بِالْوَحِدَه




كَثِيرَا مَا أَشَعْرُ بِالْغَضَبِ .. بِالْقَهْرِ .. بالإنكسار


فِي الْحَقَّقِيَّةِ أَعْتَقِدُ أَنَنِي أَشْعُرُ بِالْوَحِدَه
وِحِدَّةُ مُظْلِمَةٍ أَفْتَقِدُ فِيهَا

عَبْرَاتِ




تملأني عَبْرَاتِ إِنَّ خَضَعَتْ لَهَا

وَأَطْلَقَتْ سراحُهَا ..
لِأَ

الخميس، 3 مايو 2012

;