°o.O ﭰَٷڞـَـے ٱڵـْحَوَآسْ O.o°
الجمعة، 4 مايو 2012
أَشْعُرُ بِالْوَحِدَه
كَثِيرَا
مَا
أَشَعْرُ
بِالْغَضَبِ
..
بِالْقَهْرِ
..
بالإنكسار
فِي
الْحَقَّقِيَّةِ
أَعْتَقِدُ
أَنَنِي
أَشْعُرُ
بِالْوَحِدَه
وِحِدَّةُ
مُظْلِمَةٍ
أَفْتَقِدُ
فِيهَا
عَبْرَاتِ
تملأني
عَبْرَاتِ
إِنَّ
خَضَعَتْ
لَهَا
وَأَطْلَقَتْ
سراحُهَا
..
لِأَ
الخميس، 3 مايو 2012
مُنْهَكَهْ ..
أَنْهِكِنَّي
قَهْرَ
مَكْتُومِ
يعتمل
فِي
أَعْمَاقِي
بَيْنَما
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
;